: لليوم السادس.. استمرار عمليات البحث عن آخر ضحايا معدية منشأة القناطر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل عمليات البحث عن جثمان الفقيدة الثامنة «شروق ياسر» 10 أعوام ابنة عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، ضحية حادث معدية القطا بالمنوفية.

وكانت قوات الإنقاذ قد توقفت لعدة ساعات وبدأت عملها مع ضوء النهار في السادسة صباحًا، حيث تم انتشال جميع الجثامين وتم نقلهم إلى الوحدة الصحية بالقطا في محافظة الجيزة.

وكانت والدة الضحية الثامنة في حادث معدية أشمون والمعروفة إعلاميًا بحادث معدية القطا أن إبنتها بدأت في العمل لمساعدة والدها المريض في مصروفات المنزل
وتربية شقيقاتها الصغار، على الرغم من صغر سنها، مؤكدة انها كانت تعمل في المزارع مع أصدقائها من عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وأكدت انها تجلس لليوم السادس على التوالي انتظارًا لإنتشال جثمان إبنتها، والتي فشلت جهود الإنقاذ النهري في انتشاله حتي الأن.

يذكر أنه قد غرقت سيارة في مياه النيل أول أمس أثناء صعودها معدية القطا بالجيزة للعبور إلى عزبة التفتيش بقرية طليا مركز أشمون محافظة المنوفية، وكان على متنها 24 عاملا عائدين من عملهما بمزرعة دواجن في الجيزة.

ونجا من الحادث 14 عاملا وتم تشييع جثامين 9 منهم ويتبقى 1 مفقودين، وتستمر قوات الإنقاذ في البحث عنهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل سقطت من اعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفل ١٠ فتيات و١٣ صبي عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة اعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??