• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

بعد فترة توقف طويلة.. الأندية ومراكز الشباب تفتح أبوابها اليوم لاستقبال الأعضاء بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد فترة توقف طويلة.. الأندية ومراكز الشباب تفتح أبوابها اليوم لاستقبال الأعضاء بالبلدي | BeLBaLaDy
بعد فترة توقف طويلة.. الأندية ومراكز الشباب تفتح أبوابها اليوم لاستقبال الأعضاء بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد فترة توقف على مدار الأشهر الماضية .. تبدأ اليوم الاندية الرياضية ومراكز الشباب وكافة الهيئات فى استقبال الأعضاء من جديد وفقا للإجراءات الاحترازية و الأكواد الخاصة بعودة النشاط الرياضى التى أعلنها د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وفقا لتكليفات د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

وتفتح اليوم الهيئات الرياضية والشبابية أبوابها لاستقبال الأعضاء بعد فترة توقف دامت قرابة 3 أشهر بسبب جائحة كورونا التى تسببت فى توقف النشاط الرياضى كاملا بمتابعة ورقابة صارمة من وزارة الشباب والرياضة من خلال اللجنة التنفيذية التى شكلها وزير الشباب والرياضة برئاسة د. أحمد الشيخ وكيل الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير بالإضافة إلى المديريات فى كافة المحافظات .

وحرص أشرف صبحى على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بعملية فتح الاندية ومراكز الشباب وفقا للإجراءات الاحترازية مع التشديد على أهمية المداومة فى تطبيقها للحفاظ على المترددين بالإضافة الى عدم السماح لأى مقصر أو غير ملتزم بالتواجد داخل تلك الهيئات الرياضية والشبابية .

وتوعد وزير الشباب والرياضة أى مقصر بالمحاسبة الفورية المغلظة فى سبيل الالتزام بكافة التعليمات للحفاظ على الصحة العامة للجميع .

وجهزت الأندية بوابات خاصة لتعقيم الأعضاء لحظة الدخول بالإضافة إلى الأجهزة الخاصة بالقياس الحرارى وسط تشديدات مكثفة وتنبيهات على كل العاملين بضرورة خضوع كل الداخلين لتلك الإجراءات .

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلاق 24 راشقة صاروخية.. القسام ترد على مخطط الضم الإسرائيلي بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى استعدادا للدوري.. ننشر ١٣ إجراء ملزما للأندية فى المباريات بالبلدي | BeLBaLaDy