الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

بالبلدي: سفير القاهرة بالأردن: المصريون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية والتحدي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد السفير طارق عادل، سفير مصر لدى الأردن، أن أبناء وبنات الجالية المصرية بالمملكة الذين عانوا مشقة الوصول من مختلف المدن والمحافظات الأردنية، أثبتوا أنهم على مستوى الحدث وواعين لأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الهام.

وقال السفير طارق عادل في تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان اليوم الأحد، إن المصريين بمشاركتهم القوية والإيجابية في الانتخابات الرئاسية، فوتوا الفرصة على كل من حاولوا التقليل من شأن الانتخابات الرئاسية والاصطياد في المياه العكرة، بأنهم أرسلوا بمشاركتهم أبلغ الرسائل ليس فقط لأشقائهم في الداخل المصري بل وأيضا للعالم أجمع، بأنهم على قدر المسئولية والتحدي لاستمرار العمل من أجل النهوض بالوطن.

وتوجه السفير طارق عادل بالشكر لكل من أدلى بصوته في الانتخابات بعد أن توافدت أعداد غفيرة من المصريين على مقر اللجنة الانتخابية بالسفارة بعمان للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

كما توجه بالشكر للسلطات الأردنية لتعاونها وتنسيقها مع السفارة المصرية بعمان لتأمين مقر اللجنة الانتخابية، وتنظيم عملية دخول وخروج أبناء الجالية، مما أسهم في خروج الانتخابات بالصورة اللائقة التي تعكس حضارة الشعب المصري.

وشكر السفير طارق عادل، كذلك، كافة أعضاء السفارة، والمصريين الذين تطوعوا للمساعدة في تنظيم هذا الحدث الهام.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا