الارشيف / أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

سفير مصر بلندن: الإعلام البريطاني مهتم بقضية «مريم» لأقصى درجة بالبلدي | BeLBaLaDy

قال ناصر كامل، سفير لدى بريطانيا، إن الإعلام البريطاني مهتم بقضية الطالبة المصرية «مريم» لأقصى درجة، وذلك على خلفية وفاتها بعد اعتداء فتيات عليها بالضرب.

وأضاف «كامل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، اليوم الأحد، أن هناك مناظرة تشريحية حضرها فريق طبي مصري من جانب السفارة، لافتًا إلى اعتداء الفتيات عليها بشكل وحشي وعدم معرفة سبب ذلك حتى الآن.

وتابع أن البعض يتحدث عن خلاف بينها وبين الفتيات المعتديات، والبعض الآخر يشير إلى اعتقاد الفتيات بأنها فتاة أخرى ولم تكن هي المقصودة، مؤكدًا وحشية ذلك الاعتداء الذي لا يوجد مبرر له.

وأوضح أن الإعلام البريطاني يوجه نفس الاتهامات والتساؤلات التي يوجهها الإعلام المصري، لافتًا إلى وجود تضامن بشكل كامل في تلك الواقعة، لأنها أصبحت قضية رأي عام في مصر.

يذكر أن الفتاة تعرضت لحادث اعتداء، في مدينة «توتنجهام» البريطانية، نتج عنه إصابتها بغيبوبة من جانب مجموعة من الفتيات، وسجلت الواقعة على كاميرات إحدى الحافلات التي شهدت جزء من وقائع الاعتداء عليها.

وأعلن السفير ناصر كامل، سفير مصر بلندن، الأربعاء الماضي، وفاة الطالبة المصرية «مريم»، بعد أيام من الاعتداء عليها بالضرب.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا