• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

سراير في الفصول.. هل تحولت مدارس الدقهلية لـ حجر صحي بسبب كورونا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

سراير في الفصول.. هل تحولت مدارس الدقهلية لـ حجر صحي بسبب كورونا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
سراير في الفصول.. هل تحولت مدارس الدقهلية لـ حجر صحي بسبب كورونا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
انتشرت مجموعة من الصور بمدارس الدقهلية توضح تجهيز الفصول بأسرة في العديد من المدارس للإيواء بسبب كورونا.

رد الدكتور علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على الصور المنتشرة موضحا أنه عقد اجتماعا موسعا مع قيادات المديريه ومديرى ادارات الأمن بالإدارات التعليمية بحضور وليد محي  مدير إدارة الأمن بالمديرية .

وأكد أن الخطة تضمنت خطوات استباقية في تفعيل لجان الأزمات والكوارث في كل إدارة تعليمية واتخاذ قرارات بتفعيل غرف العمليات بكل ادارة وكذلك تجهيز الاستراحات بكل الاستعدادات الممكنة .
كما تم تفعيل وتنشيط المدارس المختارة كمكان للإيواء موزعة على مستوى المحافظة حال وجود أزمة لا قدر الله  وذلك لاستمرار دور التربية والتعليم الذى لا يقتصر على النواحى التعليمية فقط بل يستمر لإدارة الأزمة.
وعن تفاصيل تجهيزات المدارس أكد أنه تم وضع أسرة في  ٤٣ استراحة بجميع الادارات التعليمية مجهزة بكل سبل الإعاشة وتم تطهيرها وتعقيمها، مشددا على عمل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية من مديرى الادارات ومسئولى الأمن لمواجهة اى طارئه وكذلك تفعيل وتنشيط المدارس المختارة كمكان للإيواء موزعه علي مستوي المحافظة حال وجود أزمة لا قدر الله.
وكيل الوزارة أكد أيضا أن عمليات التجهيز تمت بالتنسيق  الكامل مع الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة ، مشيرا إلى  وضع إمكانيات التربية والتعليم من مدارس واستراحات ومبانى وعاملين تحت التصرف عند حدوث أزمة، داعيا الله أن يحفظ  مصر من كل سوء.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحالة اكتشفت من أسبوع .. تفاصيل وفاة أستاذ بجامعة الأزهر بفيروس كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى #الاكتفاء_بعمل_بحث_للجامعات يتصدر تويتر بالبلدي | BeLBaLaDy