طالب يطعن زميله بـ"مطواة" داخل مدرسة إعدادية في الدقهلية (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدرسة عثمان جاد الإعدادية، بقرية البيضاء التابعة لمدينة تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية، طعن طالب لزميله بسلاح أبيض "مطواة"، وتم نقل المصاب إلى المستشفى ليتلقى العلاج.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بإصابة طالب داخل مدرسة إعدادية بقرية البيضاء، إثر طعن زمليه لخلافات بينهما وذلك داخل فناء المدرسة.

فيما أكد مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم على أن الطالب المصاب يدعى محمد جمعة محمد، في الصف الثاني الإعدادي، بمدرسة عثمان جاد، وبسؤاله أكد أن زميله كان يصطحب سلاح أبيض أثناء دخوله المدرسة وقام بطعنه فى الظهر إثر خلافات بينهما.

فيما أكد المصدر على أن علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية حول الواقعة للتحقيق.

شاهد أيضا| تعليم الدقهلية: الإعلان عن جداول امتحانات الترم الأول الإسبوع المقبل

قال على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إن المديرية انتهت من وضع جداول امتحانات الترم الأول لجميع مراحل التعليم الأساسي، الابتدائية والإعدادية والثانوية، وسيتم الإعلان عنها رسميًا خلال الإسبوع المقبل عقب أن يتم الانتهاء من مراجعتها مع مديرى الإدارات.

وفي سياق آخر، استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، محافظ الدقهلية السابق الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، وتفقدا الوحدات الصناعية كاملة التشطيب والمرافق بالمنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر.

وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة لا تتوانى عن تقديم الدعم اللازم والمطلوب لتيسير والانتهاء من الأعمال في المنطقة الاستثمارية وتسهيل كافة إجراءات المنطقة وتوفير كافة أوجه الدعم من جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، وتجدر الإشارة إلى أن المنطقة الاستثمارية التى جرى انشاءها بالتعاون بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، والهيئة العامة للاستثمار، والمناطق الحرة، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تضم وحدات صناعية كاملة التشطيب والمرافق من كهرباء ومياه وصرف صحي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??