الكهرباء: آليات متعددة للإبلاغ عن عمليات سرقة التيار.. ولا يتطلب أي بيانات | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن سرقة التيار الكهربي ضمن التحديات التي تواجهها الوزارة، فهي تسبب نوع من الفقد وبالتالي التأثير على المستفيدين.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، الذي يعرض عبر فضائية «اكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن هناك آليات متعددة لرصد عمليات سرقة التيار الكهربائي والإبلاغ عنها، منوهًا برصد عمليات سرقة تتم عن طريق العدادات مسبوقة الدفع.

وأوضح أن الآلية الأشهر للإبلاغ عن عمليات سرقة التيار الكهربائي تتمثل في الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى آلية المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء التي تقدم خدماتها بالمجان، ذاكرًا أن الإبلاغ لا يتطلب أي بيانات حتى لا يكون هناك أي تخوف.

وأكد أن هناك تجاوب من المواطنين للإبلاغ عن عمليات سرقة التيار الكهربائي، موضحًا أن من يسرق التيار الكهربائي يعرض نفسه للمساءلة القانونية والغرامات الكبيرة التي قد تصل إلى 12 ضعف الاستهلاك.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك