أخبار عاجلة

: غازتك : تحويل 180 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي

: غازتك : تحويل 180 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي
بالبلدي: غازتك : تحويل 180 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال المهندس عبدالفتاح فرحات رئيس غازتك إن الشركة كان لها السبق في إنشاء محطات خدمة وتموين الغاز لأول مرة في بمحافظات الوجه القبلي، وكذلك مدن قناة السويس ومحافظة جنوب سيناء للتواجد في 24 محافظة بأعلى شبكة محطات تموين بالغاز الطبيعي، واستطاعت الشركة في تحقيق معدلات إنجاز قياسية، حيث بلغ عدد المحطات التابعة للشركة على مستوى الجمهورية 230 محطة، وبلغ عدد السيارات التي قامت بتحويلها للعمل بالغاز 180 ألف سيارة مقابل 17 محطة و2500 سيارة في عام 2000.
واشار خلال احتفال الشركة بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إلى أن توفير آليات التمويل التي كان لها دور فعال في تحفيز المواطنين للاتجاه لتحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعى.
وأشار إلى أن غازتك قامت في عام 2018 بإبرام اتفاقية مع شركة إيني العالمية لإنشاء محطات تموين وخدمات السيارات بالوقود السائل في محافظات بورسعيد، الغربية، بنى سويف، القاهرة ودمياط، بالإضاف إلى التعاون بيتن الشركتين في توفير زيوت عالية الجودة لتلبي احتياجات المحركات التي تعمل بالغاز.
وتجدر الإشارة إلى أن غازتك كان لها السبق في تنفيذ مشروعات نقل الغاز المضغوط بواسطة حاويات متنقلة بهدف تغذية المناطق والمنشآت الصناعية والتجارية التي تبعد عنن شبكة الغازات الطبيعية بالغاز الطبيعي، فضلاً عن إنشاء محطة متخصصة للناقلات بمدينة الغردقة لتموين الناقلات بالغاز الطبيعي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وزير البترول : اصلاح التشوهات السعرية للوقود ساهم في تسريع التحول للغاز الطبيعي
التالى بالبلدي: نيفين منصور: 1.14% نسبة مصر فى مؤشر «جي بي مورجان» للسندات الحكومية