الارشيف / أسواق / إقتصاد / مباشر (اقتصاد)

بالصور- "جينيسيس" تعلن موعد إطلاق سيارتها G70 في الشرق الأوسط بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت شركة "جينيسيس" عن موعد إطلاق الطراز الأحدث من سياراتها في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت علامة السيارات الفاخرة إن سيارة السيدان من طراز G70 سوف تُطلق رسمياً في منطقة الشرق الأوسط خلال إبريل من العام الجاري. 

ومن المنتظر أن يصبح هذا الطراز ذو الطابع الرياضي ثالث طرز العلامة الراقية في المنطقة عندما ينضمّ في إبريل إلى شقيقه الأكبر G90 والآخر متوسط الحجم G80.

وأكد آلتر يلماظ المدير العام لجنيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط، بهذه المناسبة، أن الطراز المرتقب G70 سوف يُضفي مزيداً من الجاذبية على تشكيلة سيارات جينيسيس، نظراً لاتسامه بأناقة التصميم وراحة الركوب ونقاوة الأداء العالي، معتبراً أن هذه السمات "مهمة في فئة السيارات الراقية ذات الطابع الرياضي والتي تتميز بالتنافسية الشديدة".

886f707e02.jpg

وأضاف يلماظ: "تقديم جينيسيس سيارة تختلف عن منافساتها اختلافاً متميزاً من شأنه أن يجعل النجاح حليفها، لا سيما وأن تركيبتها الفريدة من الأناقة الرياضية والتقنيات المتقدمة والأداء الأفضل في فئتها، تجعلها تمسك بزمام الريادة في السوق".

وتُعتبر جينيسيس G70، التي جرى كشف النقاب عنها عالمياً في كوريا الجنوبية خلال سبتمبر 2017، سيارة سيدان رياضية بتصميم خارجي ديناميكي رشيق، وتصميم داخلي أنيق وبديهي.

47140271af.jpg

ومن المقرر أن تأتي الإصدارات الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط من السيارة متاحة بخيارين من محركات البنزين؛ محرك من 4 أسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربو، وآخر من 6 أسطوانات بسعة 3.3 ليتر مع شاحن توربو. ويقترن كل من المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، يتطابق تطابقاً مثالياً مع منحنى عزم الدوران القوي للمحركين. وتضم السيارة G70 العديد من الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق، فضلاً عن المعايير الممتازة لسلامة الركاب، ومستوىً عالياً من قدرات الاتصال.

وأصبح لدى جينيسيس، بعد إطلاق سيارتها G70، طراز أساسي في كل فئة رئيسية من فئات سيارات السيدان الفاخرة.

6f4f8cf4ab.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا