: مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوسترات الرسمية لـ «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل نعمة الأفوكاتو

نوال سليمان

كشفت الفنانة مي عمر، عن البوسترات الرسمية لمسلسلها الجديد «نعمة الأفوكاتو»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة MBC.

ونشرت مي عمر، البوسترات الرسمية للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليه: « بسم الله توكلنا على الله بوسترات مسلسل #نعمه_الافوكاتو رمضان 2024 إن شاء الله على MBC، إخراج محمد سامي، تأليف مهاب طارق و محمد سامي، إنتاج مها سليم Sel Media».

مسلسل نعمة الافوكاتو

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهي شخصية جديدة تقدمها مي في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

مسلسل نعمة الافوكاتو

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضاً
رمضان 2024.. مي عمر تشارك في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» (تفاصيل)

أحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل «نعمة الأفوكادو» رمضان 2024

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??