: وصول رسالة عجول مستوردة من كولومبيا إلى محجر القرشية بالسنطة

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصول رسالة عجول مستوردة من كولومبيا للغربية

محمد عوف

قام الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، بالمرور علي المحجر البيطري للحيوانات بقرية القرشية مركز السنطة لمتابعة وصول وتنزيل رسالة عجول مستوردة من دولة كولومبيا بمحجر السنطة للتسمين واردة لصالح شركة أرض الخير.

يأتي ذلك بناءاً على توجيهات المحاسب السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، و اللواء الدكتور إيهاب صابر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتحت رعايه وإشراف الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية.

وكان المحجر البيطري قد استلم عدد ٨٥٠ عجل صباح اليوم، من العدد المقرر للتحفظ عليه بالمحجر والبالغ عدده ١٤٤٥ على أن يتم وصول باقى العدد خلال ساعات اليوم من ميناء الإسكندرية.

وقد قام وكيل الوزارة بالاطمئنان على الحالة الصحية للعجول ظاهرياً وكلف لجنة من أطباء الوقاية والرعاية والعلاج من ديوان عام المديرية وإدارة السنطة البيطرية، للمتابعة اليومية للعجول خلال فترة الحجر خاصة الأيام الأولى بعد رحلتها مع تنفيذ برامج التحصينات لوقاية العجول من الأمراض الوبائية المعدية طبقا وتوقيت وبرنامج التحصين بجانب رش العجول ضد الطفيليات الخارجية ومتابعة الحالة الصحية لها خلال الفترة الأولى من مدة الحجر البيطرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??