: وكيل صحة القليوبية: تشغيل 35 سرير عناية مركزة جميع التخصصات خلال 90 يوماً

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدكتور حمودة الجزار - وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

أحمد صلاح خطاب

أعلن الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة صحة القليوبية، دخول 35 سرير عناية مركزة للخدمة خلال التسعين يوماً الماضية، بواقع︎ 12 سرير بحميات طوخ، و3 أسرة بمستشفي أبو المنجا المركزي، و︎ 8 أسرة في صدر المرج، و12 سرير في مستشفى القناطر الخيرية المركزي، وذلك بتوجيهات من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وبدعم من الدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي، في محاولة للقضاء علي قوائم الإنتظار نهائيا.

وأكد وكيل صحة القليوبية، أن هذا حصاد مجهود غير مسبوق لفريق عمل متكامل من مديرية الشئون الصحية، لافتا الي أنه من المتوقع أن تقل مدة الإنتظار لتسكين الحالات التي تحتاج إلي عنايات مركزة، حيث سيتم الإستفادة من هذه الأسرة بتسكين مايتجاوز 100 مريض شهرياً، كما سيتم إضافة 5 أسرة عناية أخري بمستشفي بهتيم المركزي قبل حلول العام الجديد.

وأعرب “الجزار “، عن خالص شكره لفريق الطب العلاجي بالمديرية، وعلي رأسهم الدكتورة أميمة عباس مدير عام الطب العلاجي، والدكتور محمد جمال مدير إدارة المستشفيات، والدكتور يوسف عرابي مدير الطوارئ بالمديرية وفريقه المعاون، والدكتور محمد سعيد مدير الرعايات المركزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??