: الشباب والرياضة بـ القليوبية وحياة كريمة ينظمان ملتقى للتوظيف بـ قرية العمار الكبرى

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد صلاح خطاب

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات مبادرة «توظيف مصر»، الذي يأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية لتمكين الشباب، ومؤسسة «حياة كريمة»، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتم تنفيذه في مدرسة خالد بن الوليد الثانوية بقرية العمار الكبرى.

وقد شهد الملتقى إقبالاً كثيفاً من الشباب من بداية الملتقى بحضور الشركات المساهمة بالوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، كما يتم الإشراف والتنظيم بالملتقى من خلال مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلال فرق الجوالة بمراكز الشباب بالإعداد والتنظيم الخاص بالملتقى، ومسؤولي التوظيف بعمل حصر بيانات الراغبين الحصول على وظائف، وكما أتاح الملتقى التقديم على عدة وظائف وليس مقتصرا على شركة واحدة.

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الملتقى يساهم بشكل كبير في مساعدة الشباب حديثي التخرج في الحصول على وظيفة بشكل سريع وآمن، مؤكدا أن مسؤولي التوظيف يساعدون بشكل كبير المتقدمين بتوجيههم، بما يتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم وخبراتهم التي اكتسبها، بالإضافة إلى توفير فرص العمل اللائقة للشباب في مختلف المجالات.

يذكر أن الملتقى تضمن قوافل طبية وحصر بيانات الغارمين ومسرح أطفال ومحو أمية، كما حضرت شركة عمال مصر التي أتاحت وظائف فنيين بمختلف التخصصات، مساعدين فنيين، عمال تعبئة وتغليف، سائقين، وظائف إدارية، عمال مخازن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??