: تركيب وتشغيل جهاز جديد للمنظار الشعبي الحنجري بمركز أورام طنطا

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جهاز جديد للمنظار الشعبي الحنجري بمركز أورام طنطا

إيهاب زغلول

قام مركز أورام طنطا بتركيب وتشغيل جهاز جديد وهو منظار شعبي حنجري حديث ضمن الخدمات المضافة لقسم العمليات بالمركز واستمرارًا لخطة التطوير والتحديث التي يشهدها مركز أورام طنطا في الفترة الأخيرة والتي تهدف إلى تقديم أفضل خدمة طبية متميزة لصالح مرضى الأورام.

وصرح الدكتور محمد شبل بأن الجهاز يستخدم في تركيب الأنبوبه الخيشوميه أثناء التخدير الكلى في الحالات التي تعاني من أورام الرأس والرقبة والتي تؤثر على مجرى التنفس مثل أورام اللسان والبلعوم والحنجرة والحالات التي تعانى من انسداد هوائي مزمن في مجرى الهواء، وذلك بالإضافة إلى حالات جراحات القلب والصدر والحالات التي تحتاج إلى عمل تنظيف وسحب عينات من داخل الشعب الهوائية.

وتقدم السيد الدكتور محمد شوقي، مدير المركز بخالص الشكر والتقدير للقائمين على توفير هذه الخدمة من المتبرعين الكرام وجميع العاملين بقسم التخدير بالعمليات والدكتور محمد شبل استشاري التخدير، وكذا توجه بالشكر للعاملين بالصيانة الطبية بمركز أورام طنطا لحرصهم الدائم لتقديم كل ما هو جديد وحديث لخدمة مرضى الأورام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??