: بعد نقلها للمستشفى.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية أسما إبراهيم belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت الإعلامية أسما إبراهيم، خلال الساعات القليلة الماضية، لـ وعكة صحية مفاجئة، نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها، وذلك بنشرها صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فما تفاصيل حالتها الصحية للإعلامية؟. 

تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية أسما إبراهيم 

نُقلت الإعلامية أسما إبراهيم خلال الساعات الماضية إلى المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، حيث نشرت عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لـ ذراعها بينما كانت تتلقى العلاج، وعلقت عليها كاتبه: « الحمد لله».

602.png

بعد ما خضعت الإعلامية أسما إبراهيم للعلاج بإحدى المستشفيات طمأنت جمهوها عبر خاصية الأستوري على موقع السوشيال ميديا انستجرام، عن حالتها الصحية قائلة: «أنا بخير الحمد لله، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، الحمد لله أنا شوفت كمية حب منكم، شكرًا من قلبي».

596.png

عن الإعلامية أسما إبراهيم.. 

الإعلامية أسما إبراهيم هي مذيعة من مواليد محافظة الإسكندرية، ودرست في كلية الإعلام بجامعة العلوم والتكنولوجيا، وخلال مسيرتها الإعلامية حظيت بشهرة واسعة بعد تقديمها برنامج «الحبر السري»، الذي يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر فضائية «القاهرة والناس»، والذي استضافت خلاله الكثير من النجوم.

603.png

حصدت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخرًا جائزة «Falcon of the year» في مهرجان ضيافة الذي أٌقيم في دبي، في نوفمبر الماضي.ر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??