: تعرف على غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني قبل موقعة «مكابا»

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويحل الاهلي ضيفا على نظيره يانج أفريكانز التنزاني في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء بعد غد السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

يستعرض “الأسبوع ” قائمة غيابات الاهلي أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

ويفقد النادي الاهلي جهود 10 لاعبين أساسيين، لأسباب مختلفة بعدما اختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق القائمة المسافرة لخوض اللقاء.

وتشمل قائمة غيابات الأهلي خلال المباراة المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره يانج أفريكانز، كلا من أحمد عبد القادر إلى جانب أكرم توفيق، لأسباب فنية.

بينما يغيب أنتوني موديست، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي كريستو، ورضا سليم، وكريم نيدفيد للإصابات المختلفة، كما يغيب ثلاثي الشباب مصطفى مخلوف ومعتز محمد ومحمد زعلوك.

ويتصدر النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الساحق على ميدياما الغاني بنتيجة 3-0.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??