الآن نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2019 أسماء الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد المغرب | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالمغرب عن نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2018-2019 حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن أسماء الناجحين في الامتحان الكتابي لمباراة التوظيف بالتعاقد 2019 من خلال رقم المتقدم عبر موقع وزارة التربية الوطنية المغربية، وكانت الوزارة أعلنت عن حاجتها لشغل وظيفة معلم ابتدائي ومعلمين ثانوي بنظام التعاقد وذلك خلال الفترة من يوم 4 ديسمبر وحتى 18 من نفس الشهر كما قالت أنها تنوي توظيف ما يقرب من 21 ألف معلم بالتعاقد.

وتم الانتهاء كلياً من الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة تمهيداً لإعلان نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 دورة دجنبر الفوج الرابع للمستويات المختلفة، والجدير بالذكر أن نقابة المفتشين رفضت تصحيح أوراق امتحان مباراة التعاقد، ولكن الوزارة وجدت الحل المناسب باستدعاء الأساتذة الممارسين بالأسلاك الثلاثة من أجل التصحيح.

نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2018-2019

قالت وزارة التربية الوطنية المغربية أنه من الضروري على المتقدمين ومن اسمه في نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 إيداع ملفه الشخصي مقابل وصل في المديرية الإقليمية التي حددها في طلب الترشيح الإلكتروني، ونرفق لكم الآن رابط الدخول والاستعلام عن نتائج أسماء الناجحين في الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2019.

لمعرفة نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2018-2019 برقم المتقدم يرجى الدخول على رابط موقع وزارة التربية الوطنية، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق لجميع المتقدمين لمباراة التعليم بالتعاقد.

هذا وسنتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 دورة دجنبر الفوج الرابع.


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??