: حدیث الصور ؛ صلاة الجنازة على رئيس الإمارات وجثمانه يوارى الثرى في أبو ظبي

shafaqna 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady شفقنا – وورى جثمان رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الثرى، مساء الجمعة، في مقبرة البطين بالعاصمة أبو ظبي، بعد أداء صلاة الجنازة عليه.

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية، بأن “الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبو ظبي، وشيوخ العائلة، أدوا صلاة الجنازة على جثمان فقيد الوطن الكبير الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبو ظبي”.

وأضافت: “شيّع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وشيوخ العائلة جثمان الفقيد الطاهر إلى مثواه الأخير ووري في مقبرة البطين في أبو ظبي”.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، “أدى المصلون بالمسجد الحرام والمسجد النبوي عقب صلاة العشاء اليوم (الجمعة)، صلاة الغائب على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله”.

وفي وقت سابق الجمعة، نعت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إثر وفاته عن عمر ناهز 74 عاما إلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

كما أعلنت الوزارة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 40 يوما، إضافة إلى تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من الجمعة.

مصدر : (الأناضول)

النهایة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" shafaqna "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك