: مخرج “الكبير أوي” يوضح طريقة ظهور 3 شخصيات لأحمد مكي في نفس المشهد

e3lam 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد هيثم

قال المخرج أحمد الجندي، مخرج مسلسل “الكبير أوي 6″، إن ظهور ثلاث شخصيات في مشهد واحد أمر صعب على الممثل، لأنه يتحدث ولا يوجد شيء أمامه، ويجب عليه أن يتوقع رد فعل الشخصية الأخرى.

أضاف “الجندي” خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON”، أن الفنان أحمد مكي أكثر شخص يبذل مجهودا في مسلسل “الكبير أوي”، فلا يوجد مشهد في المسلسل بدونه، لأنه يظهر بثلاث شخصيات، موضحًا أن تصوير المشهد قد يستغرق يوما كاملا.

نرشح لك: مؤلف “الكبير أوي” يكشف صاحب إفيه “جزرة وقطمها جحش”

أوضح: “المشهد اللي فيه تلاتة ده إحنا في النص بنقعد نلعب طاولة مستنينه يغير، المشهد ممكن ياخد يوم تصوير، وفي مشاهد سبنا الكاميرا متثبتة لتاني يوم.. وراء المسلسل في ناس كتير جدا ليها فضل على المسلسل، وفكرة إن إحنا بنعمل موضوع بجد مش يلا نروح نهزر ودي الطريقة اللي اتفقت عليها مع مكي من 2007”.

مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" e3lam "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك