“عرض” مسلسل ارطغرل الحلقة 122 مترجم الموسم الخامس عبر موقع النور tv وموعد العرض على trt | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنتعرف الآن على قناة trt التركية أحدى القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل ويمكن مشاهدة الحلقة 122 من المسلسل عبر شاشتها يوم الأربعاء، ويعتبر مسلسل ارطغرل المسلسل الأنجح حالياً في الوطن العربي وهو يحقق نجاح نسب مشاهدات مرتفعة للغاية في مصر والسعودية وجميع البلدان العربية الأخرى، وتنقل قناة تي ار تي التي تبث على القمر المصري نايل سات وعرب سات العرض الأول للمسلسل مترجم قبل القنوات الأخرى التي تنقل المسلسل أيضاً..

مسلسل ارطغرل التركي هو مسلسل تاريخي مكون من خمس أجراء، بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2014، ووصل عدد حلقات الأجزاء الثلاث الأولى إلي 119 حلقة، والآن يتم عرض الجزء الخامس من ارطغرل بالترجمة العربية على القنوات الفضائية ويبلغ مدة الحلقة قرابة الساعتين وتبث حلقة أسبوعيا، وهو ما يجعل العديد من المتابعين للمسلسل في الوطن العربي يبحث عن تردد القناة من اجل مشاهدة المسلسل على شاشتها، لما تملكه من جودة شاشة وعدد قليل من الفواصل الإعلانية..

تردد قناة trt التركية

يمكنكم متابعة مسلسل ارطغرل عبر قناة تي ار تي التركي على النايل سات عبر التردد التالي 11392 عمودي 27500، وعلى  عرب سات على التردد 12092 عمودي 27500، وعلى القمر ترك سات وهي الناقلة لأحداث المسلسل على التردد 11096 افقي 30000.

الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل

وينتظر أن تشهد الحلقة 122من مسسل ارطغرل اليوم العديد من الأحداث المثيرة كعادة حلقات هذا المسلسل التاريخ، وستعرض الحلقة اليوم على قناة تي ار تي التركية على القمر الصناعي ترك سات في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستعرض الحلقة الخميس عبر قناة دعوة الفضائية على النايل سات في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سوف تعرض اليوم الحلقة رقم 122 من مسلسل ارطغرل بعد تأجيلها فترة كبيرة من الأسبوع الماضي وستكون تلك الحلقة هي أولى حلقات الجزء الخامس.


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??