أخبار عاجلة

: الأكثر جرأة.. لاميتا فرنجيه تجذب الأنظار بجلسة تصوير مختلفة

: الأكثر جرأة.. لاميتا فرنجيه تجذب الأنظار بجلسة تصوير مختلفة
بالبلدي: الأكثر جرأة.. لاميتا فرنجيه تجذب الأنظار بجلسة تصوير مختلفة

belbalady.net جذبت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أنظار جمهورها بصور جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لاميتا فرنجية في الصورة بـ اطلالة مثيرة مرتدية فستان عاري الصدر والكتفين منقوش بالورود، ونسقت معه قبعة أنيقة، ووضعت، ميكب بألوان ملائمة لإطلالتها مع روج بينك، وكان شعرها الاسود منسدلًا على كتفيها.

وتحرص الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية دائما، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

يذكر أن آخر أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، كان فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: اول تعليق لوزير التعليم بشان وضع صورة محمد رمضان على كتاب مدرسة للصف الثالث الابتدائى
التالى بالبلدي: وزيرة التضامن: التعليم المجتمعي كالحفر في الصخر