أخبار عاجلة

: سعودي ذهب لعلاج ابنه في أمريكا فعاد بطلًا للعالم

: سعودي ذهب لعلاج ابنه في أمريكا فعاد بطلًا للعالم
بالبلدي: سعودي ذهب لعلاج ابنه في أمريكا فعاد بطلًا للعالم

حقق السعودي محمد آل مخلص اليامي ذهبية بطولة العالم في رياضة الـ“جوجيتسو“ بينما كان في الولايات المتحدة لعلاج نجله فهد من المرض.

وأقيمت بطولة العالم 2021 IBJJF Jiu-Jitsu No-Gi في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية على مدار ثلاثة أيام، وقد اليامي بث عدة فيديوهات من المستشفى مع نجله وداخل قاعة البطولة باحتفاله معه بعد التتويج.

وقال اليامي في مقابلة مع قناة ”الإخبارية“ السعودية: “ بدأت القصة عندما سافرت للولايات المتحدة بغرض علاج ابني الصغير فهد وأثناء مرافقتي له انتابني القلق والخوف على صحته، ما جعلني أسلك طريقًا آخر لعلاج خوفه“.

ومارس اليامي رياضة الجوجيستو والتي تعد أحد رياضات الدفاع عن النفس التي يستخدم فيها الذراعين والقدمين، وتعتبر شكلًا من أشكال الفنون القتالية ويرجع تاريخها إلى المحاربين اليابانيين.

لكن اليامي تدرب وطور قدراته حتى أتقن الرياضة بشكل احترافي ليحقق المركز الأول في وزنه خلال البطولة التي اختتمت يوم الاثنين الماضي.

وأضاف اليامي ”أثناء علاج ابني طلبني مدرب بالاسم للمشاركة بإحدى البطولات العالمية، وشاركت في هذه البطولة لأُمثل السعودية خير تمثيل.

سعودي ذهب لعلاج ابنه في أمريكا فعاد بطلًا للعالم



إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" elbashayer "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: محافظ الغربية يقدم واجب العزاء في وفاة الأنبا كاراس
التالى بالبلدي: رئيس جامعة الأقصر يقود مسيرة للمكفوفين في الإحتفال بـ"يوم العصا البيضاء"