• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

بعد إيقافها وإحالتها للتحقيق.. مي حلمي تعلن عودتها لبرنامج «الحكم» @MaiHelmy

بعد إيقافها وإحالتها للتحقيق.. مي حلمي تعلن عودتها لبرنامج «الحكم» @MaiHelmy
بعد إيقافها وإحالتها للتحقيق.. مي حلمي تعلن عودتها لبرنامج «الحكم»
@MaiHelmy

/650275/بعد-إيقافها-وإحالتها-للتحقيق-مي-حلمي-تعلن-عودتها-لبرنامج-الحكم

أعلنت مذيعة الكورة المصرية مي حلمي عودتها لبرنامج «الحكم» الذي يعرض على فضائية قناة «الحدث» يوم السبت ما بعد القادم الموافق 25 سبتمبر، وذلك بعد أن تم وقفها بسبب فقرتها مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق. 

تحيا مصر يكشف موعد عودة الإعلامية مي حلمي لبرنامجها «الحكم». 

موعد عودة مي حلمي لبرنامج الحكم

كتبت حلمي عبر خاصية «استوري» على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما ارجع من السفر". 

 

 

آخر تطورات أزمة مي حلمي مع أحمد صالح بعد إحالتها للتحقيق

وكانت عبير الشيخ، رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، كشفت أخر تطورات واقعة الإعلامية مي حلمي الشهيرة بمذيعة الراديو، بعد إحالتها للتحقيق ووقف برنامجها التي تقدمه على القناة بعنوان “الحكم”، نتيجة تطاولها على كابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق.

قالت عبير صبري خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending”، أن الإعلامية مي حلمي خضعت إلى التحقيق معها على خلفية الحديث بشكل غير لائق مع الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق، مشيرًة إلى أن القناة أرسلت نتيجة التحقيقات إلى نقابة الِإعلاميين لإصدار القرار المُناسب، وحسم مصيرها حول مدى قانونية مُمارستها لمهنة المُذيعة. 

وأكدت رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم أن قرار وقف مي حلمي وبرنامج "الحكم" صدر فور انتهاء فقرة أحمد صالح لاعب الزمالك السابق، مشيرة إلى أن المسئولين بالقناة حرصوا على مقابلة "صالح" قبل مغادرته لمقر القناة والاعتذار له في جلسة استمرت حتى الفجر، مشيرة الى أن القناة حرصت على الاعتذار بشكل علني إلى أحمد صالح بعد استضافته عبر الهاتف في اليوم التالي في برنامج "حضرة المواطن" للإعلامي سيد علي، وأجرى مالك القناة مداخلة هاتفية معه للتأكيد على رفض ما حدث أثناء مقابلته مع مي حلمي، واعتذار إدارة القناة له، مؤكدة أن احترام الضيوف واجب، وأن القناة ترحب باستضافة أحمد صالح في برامجها.

أزمة مي حلمي مع أحمد صالح

الجدير بالذكر أنه تحدثت مي حلمي، خلال البرنامج مع أحمد صالح، بشكل وجده غير لائق، حيث وجهت له العديد من الأسئلة حول ما فعله شيكابالا أثناء الاحتفال بلقب الدوري، وسب جمهور الأهلي، مما أثار غضب أحمد صالح، ودفعه لعدم استكمال الحلقة والانسحاب على الهواء.

وبناءًا على ذلك أصدرت قناة الحديث اليوم المسؤولة عن بث برنامج الحكم التي تقدمه الإعلامية مي حلمي، قرار بإيقاف البرنامج وإحالتها للتحقيق لما تسبب به من إساء لكابتن أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق.

وجاء البيان التي أصدرته القناة على النحو الأتي: “بناءً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي، لذلك قررنا

-أولا: إحالة الإعلاميه مي حلمي للتحقيق

- ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق

- ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" تحيا مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: طالبان ستسمح للفتيات بالعودة إلى المدارس "فى أقرب وقت"
التالى بالبلدي: #الأهرام | الرئيس #السيسي يصل إلى مسجد المشير طنطاوي ليتقدم جنازة وزير الدفاع الأسبق https://gate.ahram.org.eg/News/2962560.asp...