• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: تهريب الكوكايين بالغواصات : حرب جديدة

: تهريب الكوكايين بالغواصات : حرب جديدة
بالبلدي: تهريب الكوكايين بالغواصات : حرب جديدة

اعترف ستة مواطنين كولومبيين أمام محكمة اتحادية بتورطهم في التآمر لاستخدام “غواصات المخدرات” لتهريب أكثر من 19 ألف كيلوجرام من الكوكايين لصالح عصابة المخدرات “سينالوا”.

ووفقا لوزارة العدل الأمريكية، كان المدعى عليهم جزءا من منظمة إجرامية قامت ببناء وصيانة غواصات المخدرات التي استخدمت لإرسال الكوكايين من كولومبيا إلى المحيط الهادئ حيث يقوم أعضاء عصابة سينالوا باستلامه وتجميعه بالقرب من أواكساكا بالمكسيك، بحسب صحيفة “نيويورك ديلي نيوز”.

وخلال الفترة بين تموز/يوليو 2015 وآذار/مارس 2016، اعترض المحققون الأمريكيون ثلاث غواصات تابعة لتلك الجماعة في المياه الدولية. وفي المجموع، تم ضبط كميات كبيرة من الكوكايين في هذه الحوادث.

وفي نهاية المطاف، تم القبض على عدة رجال وتم تسليمهم إلى الولايات المتحدة.

وأجرت التحقيق قوة مهام مشتركة ضمت عملاء ومحللين من إدارة مكافحة المخدرات ومكتب التحقيقات الاتحادي ومكتب الهجرة والجمارك وخفر السواحل والبحرية والقيادة الجنوبية الأمريكية.

 

 

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" elbashayer "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: التجديد لعدد من رؤساء الأقسام بطب المنوفية .. « سليمان» لجراحة القلب .. «القبانى» للأمراض النفسية .. و «نوح» للتشريح
التالى انقطاع الكهرباء في دمشق وضواحيها بعد هجوم على خط للغاز بالبلدي | BeLBaLaDy