• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: تشكيل منتخب مصر الأولمبي اليوم امام اسبانيا .. الشناوي يقود الفراعنة في الاولمبياد

: تشكيل منتخب مصر الأولمبي اليوم امام اسبانيا .. الشناوي يقود الفراعنة في الاولمبياد
بالبلدي: تشكيل منتخب مصر الأولمبي اليوم امام اسبانيا .. الشناوي يقود الفراعنة في الاولمبياد

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب يخوض مبارته الأولى في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أمام إسبانيا، صباح الخميس. بدأ منتخب مصر الأولمبي التدريبات بتسخين بسيط سبقته محاضرة فنية للجهاز الفني مع اللاعبين شاهد لاعبو منتخب مصر الأولمبي مباراة إسبانيا واليابان الودية لدراسة نقاط القوة والضعف في المنتخب الإسباني.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة على شبكة جوجل على بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبى وإسبانيا في أولمبياد طوكيو منها: (مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو وموعد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، مباراة منتخب مصر الأولمبي بث مباشر، مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة منتخب مصر الأوليمبي بث مباشر، مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراه منتخب مصر الأولمبي الآن، مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم).

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد حجازي ومحمود الونش وأسامة جلال.

الوسط: أحمد فتوح وأكرم توفيق وكريم العراقي.

الوسط الهجوم: إبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن، هجوما، أحمد ياسر ريان.

وبعد نهاية محاضرة الفيديو تناول اللاعبون الغداء قبل التوجه إلى الملعب وشارك في المران جميع عناصر منتخب مصر. المنتخب الأولمبي واصل التدريبات التي غلب عليها روح الحماسة الشديدة بين اللاعبين وهو ما أسعد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي. وأكد شوقي غريب للاعبين أهمية المباراة الأولى وأن الدفعة الأولى لمنتخب مصر في البطولة ستساعد على تحقيق مفاجأة تسعد الجماهير المصرية.

وأعلنت شبكة بين سبورت القطرية إذاعة مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا عبر قناتها المفتوحة ويلعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والتي تبدأ فعالياتها من تاريخ 23 يوليو 2021، ويقع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في مجموعة نارية مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وتبدأ فعاليات أولمبياد طوكيو 2021 يوم الخميس 22 يوليو 2021 في العاصمة اليابانية طوكيو، ويلعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والتي تبدأ فعاليتها من تاريخ 22 يوليو 2021، ويقع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في مجموعة نارية مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

المباراة

الأولى

لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

يلعب منتخب مصر الأولمبي مباراته الأولى بمواجهة إسبانيا يوم الخميس 22 يوليو في الساعة 9 ونصف صباحا ثم سيواجه منتخب الأرجنتين وأخيرًا أستراليا.

جدول مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2021

مصر ضد إسبانيا الخميس 22 يوليو التاسعة ونصف صباحاً، مصر ضد الأرجنتين الأحد 25 يوليو التاسعة ونصف صباحاً، مصر ضد أستراليا الأربعاء 28 يوليو 11 صباحاً.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2021

كان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أعلن عن القائمة المشاركة في أولمبياد طوكيو وشهدت تواجد الثلاثي الكبار (محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود الونش).

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أوليمبياد طوكيو؟.. ما هي القنوات الناقلة لمباريات مصر في أولمبياد طوكيو؟

تنقل شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.

القناة الناقلة لمباريات مصر في الأولمبياد beIN SPORTS HD 7... ما هو تردد القنوات الناقلة لمباريات مصر في أولمبياد طوكيو؟

تردد قنوات بي إن سبورتس القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021

على نايل سات beIN SPORTS HD 7

beIN SPORTS HD 7

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عامودي 27500 2

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الاتحاد الإفريقي: يجب دعم دول القارة السمراء لتصنيع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا
التالى بالبلدي: خريطة الطرق الأكثر ازدحاما بالقاهرة والجيزة صباح الأحد 25 يوليو