• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: كيف تشكل أحداث تونس ضربة قوية لتركيا؟ -

: أعمدة الإنارة بدون كشافات شكوى أهالى قرية قاويشه في الشرقية belbalady.net

: أعمدة الإنارة بدون كشافات شكوى أهالى قرية قاويشه في الشرقية belbalady.net
بالبلدي: أعمدة الإنارة بدون كشافات شكوى أهالى قرية قاويشه في الشرقية belbalady.net

اشتكى أهالي قرية قاويشه التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية ، في رسالة بعثوا بها لخدمة القرّاء " بين الناس " التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، بالمسئولين من عدم وجود أي إنارة تذكر فى مدخل القرية ما يعرض حياتهم للخطر .    


قال المواطن شريف محمد توفيق نفادي  في شكواه: "نعاني أشد المعاناة من عدم تواجد كشافات إنارة بمدخل القرية وعند دخول الليل تتحول إلى ظلام دامس، وذهبنا مرارا وتكرارا وأكثر من مرة إلى رئيس الوحدة المحلية لعرض الأزمة والمشكلة عليه ولم يتم تنفيذ شيء حتى الآن ".

وأضاف أن الأمر يتسبب في فزع الأهالي، خاصة مع اقتراب الليل بجانب عدم القدرة على التنقل خوفا من التعثر فى الطريق لافتين إلى أن مطالبهم ليس كبيرة أو بمعجزة، حتى تتأخر كل هذه السنوات ولا أحد يستجيب لهم.

وأشار: “سبق وأن تقدمنا بالكثير من المطالب، والتوجه إلى رئيس الوحدة المحلية للشكوى من عدم وجود كشافات إنارة ولكن دون جدوى، مطالبين محافظ الشرقية بالتدخل والعمل على تركيب أعمدة إنارة لإضاءة المنطقة”.

وناشد المسئولين في محافظة الشرقية وشركة الكهرباء التدخل لسرعة حل هذه المشكلة والعمل على تركيب كشافات فى أعمدة الإنارة للإضاءة حرصا على حياة المارة وسلامتهم.
للتواصل مع القارئ من خلال رقم 
+20 106 380 2664

اقرأ أيضا

أهالي قرية المريس في الأقصر يطالبون بتركيب كشافات إنارة بطريق المقابر

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وحدة مكافحة الأمراض والملاريا تطهر حي المساعيد بمدينة العريش
التالى بالبلدي: «بيطري الإسكندرية»: ذبح 2177 رأس أبقار وجاموس وضأن بمجازر المحافظة خلال عيد الأضحى