• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: مصر تسجل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و8 حالات وفاة وأمريكا ترفض اقتراح تركيا لحل قائم على دولتين في قبرص.. أبرز اهتمامات صحف الكويت belbalady.net

: مصر تسجل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و8 حالات وفاة وأمريكا ترفض اقتراح تركيا لحل قائم على دولتين في قبرص.. أبرز اهتمامات صحف الكويت belbalady.net
بالبلدي: مصر تسجل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و8 حالات وفاة وأمريكا ترفض اقتراح تركيا لحل قائم على دولتين في قبرص.. أبرز اهتمامات صحف الكويت belbalady.net

المرصد السوري: ضربات إسرائيلية تدمر مستودعات أسلحة لحزب الله في حمص
وزير الخارجية العراقي: جولة الحوار الرابعة مع أمريكا ستكون الأخيرة
محمد بن زايد يبحث مع الرئيس التونسي هاتفيا العلاقات الثنائية ومستجدات كورونا
البنتاجون يعترف باكتساب طالبان "زخما استراتيجيا" في أفغانستان‎

سلطت الصحف الكويتية الصادرة، صباح اليوم الخميس، الضوء على عدد واسع من الأخبار والموضوعات الهامة التي تتعلق بالشأنين الإقليمي والدولي، فيما ركزت بشكل موسع على الشأن المصري.

وقالت صحيفة "الوطن" إن وزارة الصحة المصرية أعلنت تسجيل 49 إصابة و8 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، مشيرةً إلى خروج 801 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 225869 حتى أمس الأربعاء.

على الصعيد الإقليمي والعربي، قالت "الراي" إن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد بأن ضربات إسرائيلية استهدفت محافظة حمص، فجر الخميس، أسفرت عن تدمير مستودعات أسلحة وذخائر تابعة لحزب الله اللبناني.

ونقلت "الجريدة" عن وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، قوله إن جولة الحواء الاستراتيجي الرابعة بين بلاده والولايات المتحدة، ستكون الأخيرة، مضيفا: "ليست هناك قواعد أمريكية في العراق"، لافتا إلى أن "الأمريكيين يتواجدون في معسكرات عراقية وليست أمريكية".

وقالت "القبس" إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي  بحث مع الرئيس التونسي قيس سعيد، هاتفيا، سبل تعزيز العلاقات الثنائية وآخر مستجدات جائحة كورونا.

دوليًا، ذكرت "الأنباء" أن المسؤولة الثالثة في وزارة الخارجية الأمريكية، فكتوريا نولاند، أكدت أن الولايات المتحدة ترفض اقتراحاً كرره الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الأيام الأخيرة، لحلّ قائم على دولتين في قبرص.

وأشارت "الوطن" إلى أن رئيس الأركان الأمريكي الجنرال مارك ميلي، أكد حركة طالبان اكتسبت ”زخما استراتيجيا“ في هجماتها في أنحاء أفغانستان، إلا أن انتصارها غير مضمون إطلاقا.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عاجل: رئيس مجلس النوّاب ونائبيه يتوجهان إلى مقر البرلمان ووحدات الجيش تمنعهم من الدخول
التالى بالبلدي: رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا: نرفض "الانقلابات" على الأجسام المنتخبة في تونس