• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: مدافع هولندا يخطف الأضواء في اليورو -

: السلطات الصحية الهندية: تسجيل 91702 إصابة جديدة بفيروس كورونا

: السلطات الصحية الهندية: تسجيل 91702 إصابة جديدة بفيروس كورونا
بالبلدي: السلطات الصحية الهندية: تسجيل 91702 إصابة جديدة بفيروس كورونا
أعلنت السلطات الصحية الهندية عن تسجيل  91702 إصابة و3403 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف البيان الهندي أنه بذلك يرتفع بذلك إجمالي المصابين إلى 29.274.823 إصابة فيما بلغ إجمالي الوفيات إلى 363.079 حالة وفاة.

حذر مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية،الدكتور محمد عوض تاج الدين، من حدوث موجة رابعة من فيروس كورونا، مشيرا إلي أنها ستكون من سلالات جديدة أو متحورة.

وأضاف مستشار الرئيس، في تصريحات إعلامية، أن الحكومة تعمل علي الحصول على أكبر عدد من اللقاحات ضد كورونا، من أجل العمل علي تطعيم أكبر عدد من السكان، مركدا علي أن هناك كميات متزايدة من اللقاحات سوف تصل إلي مصر .

وأوضح تاج الدين أن الحوامل والمرضعات والأطفال ممنوعون من تناول  لقاح كورونا، مشيرا إلي أن اللقاحات تعمل علي رفع المناعة للمواطن وتحد من مخاطر كورونا.

 

وفي سياق أخر أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج  653 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 199285 حتى اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" السبورة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الأزهر في أسبوع.. الإمام الأكبر يطالب العالم بمساندة مصر والسودان ..ويؤكد : قرار السعودية صائب belbalady.net
التالى الدبيبة يشيد بقانون تحقيق الاستقرار في ليبيا الذي أقره مجلس النواب الأمريكي بالبلدي | BeLBaLaDy