• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

تطور بشأن تجديد عقد راموس مع الريال بالبلدي | BeLBaLaDy

المواطن - مروة نبيل

العناوين الفرعية

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد انفراجة في المفاوضات بين سيرجيو راموس ومسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل تجديد عقده مع المرينغي.

راموس يقترب من التجديد

وينتهي عقد المدافع الدولي راموس صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وأشارت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إلى أنه على الرغم من أحقية راموس في التوقيع لأي نادٍ، بداية من اليوم، نظرًا لدخوله الفترة الحرة من عقده، إلا أنه لا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد.

ريال مدريد

ولفتت مصادر قريبة من ريال مدريد إلى أن مسؤولي النادي أجروا مؤخرًا محادثة مع قائد الفريق، وكانت المشاعر إيجابية للغاية بشأن التجديد، وأضافت: “نسبة التفاؤل داخل المرينغي حول وضع راموس مرتفعة جدًا، وترى أن نسبة تجديده تبلغ 90%”.

وذكرت تقارير صحفية أن المدافع الدولي يطلب تجديد عقده لمدة موسمين، إلا أن إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، ترفض الأمر، وفق قواعد النادي، التي تؤكد أن التجديد للاعبين الأكبر من 30 عامًا، يكون لمدة موسم واحد فقط.

راموس في مباراة ريال مدريد
احتفال اللاعب بالهدف

ريال مدريد في الدوري الإسباني

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 33 نقطة من 16 مواجهة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ولكنه خاض 14 مباراة فقط.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صحيفة المواطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحديد والصلب يلفظ أنفاسه الأخيرة.. اعتراضات برلمانية واسعة.. نواب: يوجد تعمد بعدم إصلاح وتطوير الشركة وتحذير بعدم التسرع في التصفية
التالى على "تيك توك" حماقي يخطف أنظار العالم من قلب الأهرامات في رأس السنة..صور