• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

إعدام 300 كيلو مواد غذائية متنوعة غير صالحة بالمنصورة

إعدام 300 كيلو مواد غذائية متنوعة غير صالحة بالمنصورة
إعدام 300 كيلو مواد غذائية متنوعة غير صالحة بالمنصورة

قادت منال الغندور السكرتير المساعد لمحافظة الدقهلية اليوم السبت حملة للمرور والتفتيش على محلات الاغذية ومنشآت البيع بمدينة المنصورة.

و أسفرت الحملة التى تم تنفيذها عن ضبط مواد غدائيه غير صالحه للاستخدام الادمى تشمل (دجاج مجمد ورنجة وديوك رومى وبط مجمد لحوم مفروم جمبرى مجمد وسمان ) وتقدر بكميه نحو 600ك، تم التحفظ عليها وتحرير المحاضر اللازمة.

كما تم  اعدام منتجات فاسدة شملت ( جبنة رومى  ولحمة مفرومة وخضروات ولانشون ورنجة فيليه وبسطرمة وفسيخ ) بكميه تقدر بنحو 300كيلو جرام  كما تم  إحالة المحاضر المحررة للنيابة العامة لأعمال شئونها في الوقائع المشار اليها.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

واضافت ان هذه الحملات  اليومية،تستهدف ضمان توافر السلع الغذائية واللحوم والخضروات بالمواصفات الصحية السليمة والمتابعة المستمرة للمواد الغذائية المعروضة من حيث الصلاحية للاستهلاك الآدمى، حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

واكدت على ضرورة الاستمرار في تنفيذ  الحملات الرقابية على كافة منافذ ومحلات بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لاية محاولات للتلاعب وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم والتصدى للمخالفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب محافظ سوهاج: وضع آليات للتواصل مع المواطنين لمواجهة موجة كورونا الثانية بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى هنا الزاهد تدافع عن زوجها أحمد فهمي: مش منافق واللي في قلبه على لسانه بالبلدي | BeLBaLaDy