المسماري: الخط الأحمر سرت - الجفرة مؤمن منذ 6 يونيو الماضي | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة الليبية، اللواء أحمد المسماري، إن غرب مدينة سرت مؤمن بشكل كامل، مؤكدًا أن الخط الأحمر سرت – الجفرة مؤمن منذ يوم السادس من يونيو الماضي.

وأضاف «المسماري» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الخميس، أن محاور القتال في سرت تشهد هدوءً حذرًا مع استطلاع دائم ومباشر لمنطقة الوحدات وقوات الاستطلاع والاستخبارات، بكامل منطقة العملية.

وأكد أن منطقة الجفرة آمنة تمامًا، إضافة إلى أن القوى الجوية تعمل بشكل يومي وطبيعي وفعال، منوهًا أن القوات العربية الليبية تمكنت من إفشال محاولات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الاقتراب من مدينة سرت، بالرغم من ثلاث محاولات للعدو لاختراق الخط.

ولفت متحدث القائد العام للقوات المسلحة الليبية إلى أن «أردوغان» لم يتوقف عن مشروعه للتوسع في المنطقة على حساب الأمن والاستقرار، قائلًا إن القوات بدأت في ترسيخ كل الإمكانيات لإفشال كل محاولات أردوغان للاقتراب من سرت والجفرة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أكد - في كلمة له خلال تفقده عناصر المنطقة الغربية العسكرية – الشهر الماضي أن سرت والجفرة يمثلان خط أحمر بالنسبة لمصر.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??