ألوان الوطن | Panic Button.. خاصية جديدة من تطبيق Tinder لحماية مستخدميه | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيانا ما يتعرف بعض الأشخاص على شركاء حياتهم من خلال تطبيقات المواعدة، إلا أن الأمر قد يتحول إلى بعض أشكال العنف مثل الاعتداء الجنسي، الأمر الذي جعل أحد تطبيقات المواعدة الشهيرة لإطلاق خاصية جديدة لحماية مستخدميها.

أعلن تطبيق "Tinder" للمواعدة الشهير، عن نيته إطلاق خاصية "Panic Button" أو "زر الرعب"، والتي تتيح للمستخدم الضغط عليها إذا شعر أنه في حالة خطر أثناء الموعد الغرامي، وتنبه الخاصية رجال الشرطة لموقع الشخص ومساعدته، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأوضحت ماندي جينسبيرج، الرئيس التنفيذي لشركة "Match Group"، المالكة لتطبيق "TINDER"، أنه يفكر كثيرا في سلامة عملائه، وإيجاد حلول للحد من السلوكيات السيئة التي تظهر من الأشخاص خلال لقاءات التعرف، ولذلك تم التفكير في خاصية "زر الرعب"، كما يتم إضافة نظام للتحقق من الصور بالتطبيق لمحاولة إيقاف المزيفين والمعروفين باسم "cat fishing"، وهم الأشخاص الذين ينشؤون ملف شخصي مزيف أو صور مزيفة للتظاهر بأنهم أشخاص آخرون على الإنترنت، أي الدخول على التطبيق بهويات زائفة لمنع القبض عليهم في حالة فعلهم أي شئ خاطئ.

وأكدت "ماندي"، أن خاصية "Panic Button"، تطلب من المستخدمين إدخال موعد ومكان وتاريخ اليوم الذي سيخرجون فيه مع الشخص الآخر وماذا سيفعلون طوال اليوم وهل سيخرجون إلى أماكن محددة أم لا.

وسيعتمد تطبيق المواعدة "تيندر" على الذكاء الاصطناعي، للتحقق من الهوية التي يدخلها الشخص عند تسجيله في التطبيق، وسيطلب منه أخذ صور "سيلفي" متعددة في الوقت الفعلي الذي يتم فيه التسجيل، وسيتم مقارنة صور السيلفي بالصور التي تم إدخالها على التطبيق وإذا كانت غير متطابقة لن ينجح التسجيل.

وعن الميزة الجديدة، أكدت إيلي سيدمان الرئيس التنفيذي لشركة "Tinder"، أنهم ملتزمون ببناء مميزات أمان مبتكرة مدعومة بأفضل تكنولوجيا تلبي احتياجات اليوم.

ومن المنتظر أن تكون الخاصية متاحة في 28 يناير الجاري بالولايات المتحدة الأمريكية، ولم يعرف بعد موعد إتاحتها بباقي أنحاء العالم.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??