: طالب يكشف كواليس الاعتداء عليه: ابن خالي حجزني وحاول قتلي والجيران أنقذوني

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشف طالب جامعى تعرض لاعتداء بسلاح أبيض، على يد ابن خاله فى الجيزة، بسبب خلافات متعلقة بالعمل فى محل دواجن، أن المتهم سبق وأن اعتدى عليه، واحتجزه بمطبخ شقته عدة ساعات، حتى وصل أشقاؤه وساعدوه فى الخروج.

 

أضاف المجنى عليه، أنه عندما قرر ترك العمل مع المتهم، قرر الأخير الانتقام منه، واستدعاه للمخزن الخاص بالمحل، وبدأ فى الاعتداء عليه بسلاح أبيض، فأصابه بنسبة عجز بيده تصل نسبتها إلى 70%، حيث قطع له أوتار أصابعه اليمنى، كما أصابه برأسه، ورقبته، وأنحاء جسده، حتى وصلت استغاثته إلى الجيران الذين سارعوا لإنقاذه قبل أن يقتله.

 

وطالب المجنى عليه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، قائلا " أنا عايز حقي".

 

وقالت والدة المجنى عليه، أن المتهم تسبب لابنها فى نسبة عجز بيده وصلت إلى 70%، حيث اعتدى عليه بسكين، وتسبب فى قطع أوتار أصابعه.

 

وأضافت أن ابنها كان يشارك المتهم فى العمل بمحل دواجن، مقابل نسبة متفق عليها، إلا أن المتهم طمع فى نسبة ابنها، واعتدى عليه بسكين، وأصابه بعدة جروح بأنحاء جسده، وأشارت إلى أنها تلقت اتصالا من أحد جيرانها أخبرها فيها بأن ابنها تم قتله، ونقل جثته إلى المستشفى، فأسرعت إلى المستشفى، وعثرت عليه غارقا فى دمائه، وتم إجراء عملية جراحية له وإنقاذه من الموت.

 

وطالبت والدة المجنى عليه بالحصول على حق ابنها، وإصدار حكم قضائى يناسب الجريمة التى ارتكبها، خاصة أنه تسبب فى نسبة عجز تصل إلى 70% بيد ابنها.

 

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات اعتداء صاحب محل دواجن على ابن عمته بسلاح أبيض، وإصابته بعدة جروح بأنحاء جسده، بسبب خلافات متعلقة بالعمل فى محل الدواجن، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض طالب جامعى لاعتداء بسلاح أبيض، ونقله إلى المستشفى مصابا بعدة جروح.

 

بإجراء التحريات والاستماع لأقوال المجنى عليه، تبين أن ابن خاله وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات متعلقة بالعمل فى محل الدواجن، وتقسم الأرباح.

 

حدد رجال المباحث هوية المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك