: بايرن ميونخ يحدد أولى صفقاته فى الانتقالات الشتوية من جيرونا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم، الإثنين، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى بشدة للتعاقد مع الظهير الأيمن أرناو مارتينيز من نادي جيرونا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يعتبر هدفًا حقيقيًا لفريق بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الشتوية القادمة. وأشارت الصحيفة إلى أن مارتينيز يلبي احتياجات المدرب توماس توخيل كظهير أيمن متوازن وقادر على التقدم واللعب في خط الوسط.

وأوضحت بيلد أن بايرن ميونخ قام بمتابعة عدة مباريات للشاب أرناو مارتينيز مع جيرونا للحصول على تقييم دقيق لمهاراته وإمكانياته.

ويحتل فريق ليفركوزن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف، علمًا أن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة. ولا يزال كل من بايرن ميونخ وليفركوزن دون تلقي أي خسارة في البوندسليجا حتى الآن.

يُشار إلى أن مباراة بايرن ميونخ تم تأجيلها في هذه الجولة بسبب الأمطار، ولم يلعب الفريق بعد في هذه المباراة المؤجلة أمام يونيون برلين.

فى الوقت نفسه، ظهر الظهير الشاب أرناو مارتينيز، لاعب فريق جيرونا الإسباني، على رادار نادي برشلونة في الفترة الأخيرة، حيث يسعى النادي الكتالوني لتعزيز خط الدفاع.

وفي سياق ذلك، أعلن تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي لبرشلونة، عزم الفريق على تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، يعتزم برشلونة دفع مبلغ 20 مليون يورو للتعاقد مع أرناو مارتينيز، الذي يشغل مركز الظهير، ويمثل منتخب إسبانيا للشباب. يأتي هذا الاهتمام في إطار جهود تحسين أداء الخط الدفاع الذي واجه صعوبات خلال الموسم الجارى.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??