: ليفاندو فيسكي يُحذر هاري كين بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ العام الأول لن يكون سهلًا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net لندن - العرب اليوم

علّق الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة على انتقال الألماني، هاري كين من توتنهام إلى بايرن ميونخ، لخلافة مقعده الشاغر في النادي البافاري.وترك ليفاندوفسكي بايرن ميونخ في صيف العام الماضي في 2022 لينضم إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو، لكن النادي البافاري لم يتمكن من تعويضه في صيف العام الماضي وفي 2023 تعاقد مع هاري كين من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات في نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “كين أحد أفضل المهاجمين في العالم، وسيساعد النادي، حتى لو كانت هناك لحظات صعبة”.

وأضاف: “كين حل جيد جدًا لبايرن ميونخ، ولكن عليه أن يعلم أن العام الأول لن يكون سهلاً بالنسبة له، التغيير كبير، يحتاج كين إلى الوقت لفهم نادٍ مثل بايرن ميونخ”.

كما أكد ليفاندوفسكي أن الإنجليزي سيساعد النادي “رغم أنه ستكون هناك مراحل صعبة”.

وفيما يتعلق بسجله التهديفي في الدوري الألماني، البالغ 312 هدفا، قال: “لن يكون من العدل أن نطالب هاري كين بهذا الرقم وهذا الرقم القياسي، عليه أن يتكيف مع ثقافة جديدة ودوري مختلف ولغة مختلفة”.

شارك المهاجم الإنجليزي في 9 مباريات بمُختلف المسابقات مع النادي البافاري، وتمكن من إحراز تسعة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة بإجمالي دقائق بلغ 735 دقيقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

 

رقم قياسي ينتظر بايرن ميونخ أمام كوبنهاغن في دوري أبطال اوروبا

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??