: برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. البارسا مهدد بفقدان شتيجن وألونسو غداً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشفت تقارير صحفية أن ثنائي برشلونة الإسباني تير شتيجن حارس المرمى وماركوس ألونسو مدافع الفريق لم يشاركا فى المران اليوم استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني غدا فى العاشرة مساءً.

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 31 نقطة، جمعها من 14 مباراة منذ انطلاق الموسم الجارى، آخرها التعادل أمام رايو فاليكانو.

وقالت شبكة "ريلفو" الإسبانية، إن تير شتيجن وألونسو واصلا الغياب عن التدريبات الجماعية لفريق برشلونة التى خاضها الفريق صباح اليوم، السبت، فى ختام الاستعدادات لمباراة أتلتيكو مدريد.

وأكدت الشبكة أن برشلونة سيواجه أتلتيكو مدريد وهو لديه ثلاثي حراسة المرمى إنياكي بينا وأندير أسترالاجا، إلى جانب دييجو كوشين.

وسبق وغاب تير شتيجن عن برشلونة أمام كل من بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، والآن سيغيب عن لقاء أتلتيكو مدريد.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??