: الاتحاد السعودي يرفض تأجيل مباراة اتحاد جدة وضمك قبل كأس العالم للأندية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض تأجيل مواجهة اتحاد جدة مع ضمك، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين. 

ورفع اتحاد جدة رصيده لـ28 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز العريض على الخليج بنتيجة 4 / 2.

وقال موقع "سعودي"، المتخصص فى تغطية أخبار الكرة السعودية، إن الاتحاد السعودي لن يؤجل مواجهة العميد أمام ضمك، والمحدد لها الخميس المقبل، أى قبل انطلاق المونديال بـ5 أيام فقط.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قد أكدت أن بنزيما يعاني من تمدد فى العضلة الخلفية، ويحتاج للعلاج لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، قبل عودته إلى الملاعب مُجددًا.

وبذلك سيغيب بنزيما عن الاتحاد حتى انطلاقة منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية، بداية من 12 من شهر ديسمبر الجاري. 

ويبدأ الاتحاد مشاركته فى مونديال الأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 12 ديسمبر المقبل، والفائز سوف يواجه الأهلى، بطل دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة 15 من نفس الشهر، فى الدور الثاني من البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??