: رئيس يانج أفريكانز يشارك فى مسيرة لدعم ذوى الهمم قبل مواجهة الأهلى.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شارك تولي هيرسي، رئيس نادى يانج أفريكانز التنزانى، فى مسيرة نظمت بمناسبة اليوم العالمى للإعاقة، قبل ساعات من مباراة الاهلى الذى يحل ضيفاً ثقيلاً على يانج أفريكانز فى السادسة مساء اليوم على ملعب بين يامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى يانج أفريكانز على موقع "إكس"، "شارك صباح اليوم رئيس نادي الشباب الأفريقي ورئيس اتحاد الأندية الأفريقية في المسيرة الخيرية لليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة فى العالم مع مركز بابا أوريست، وكانت هذه المسيرة التي بدأت من بونجو أ وانتهت في المركز تهدف إلى تعبئة المجتمع ومعارضة العنف ضد الأطفال ذوي الإعاقة ".

 

 

Image

رئيس يانج أفريكانز مع الأطفال فى المسيرة 

 

Image

هيرسي رئيس يانج أفريكانز مع الأطفال 

 

Image

مسيرة اليوم العالمى للإعاقة فى تنزانيا 

 

Image

رئيس يانج أفريكانز يلتقط صورة تذكارية مع الأطفال أصحاب الهمم

 

ويقع الأهلى في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغانى ويدير لقاء الليلة الحكم الموريتاني ، عبد العزيز بوه، ويعاونه كل من حمدين ديبا ويوسف محمد محمود، وموسى ديار حكما رابعا.

 

كان رئيس نادي يانج أفريكانز تولي هيرسي قد فاز برئاسة رابطة الأندية المحترفة الأفريقية خلال الاجتماع الذى عقد بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بمصر ، كما تم اختيار رئيس نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي نائبا للرابطة.

كما تواجد النادي الأهلي في عضوية رابطة الأندية المحترفة بالإضافة إلى ناديي الترجي التونسي والرجاء المغربي ، وحضر خالد عبد القادر عضو شركة  الكرة بالنادي الأهلي ممثلا عن القلعة الحمراء في الانتخابات.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??