: مرشح لرئاسة نادى بشكتاش التركي يخطط للتعاقد مع توني كروس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يخطط سيردال أدالي، المرشح على رئاسة نادي بشكتاش التركي، للتعاقد مع النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، حال نجاحه بالانتخابات. 

وينتهى عقد توني كروس مع ريال مدريد فى صيف عام 2024. 

ووفقا لصحيفة "فناتيك" التركية، فإن سيردال أدالي، المرشح على رئاسة نادي بشكتاش، وعد بالتعاقد مع النجم الألماني توني كروس، حال نجاحه فى انتخابات النادي. 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المرشح على رئاسة النادي التركي تواصل مع نجم ريال مدريد، من أجل استطلاع رأيه فى الانضمام للفريق، حال عدم تجديد عقده مع النادي الملكي. 

 

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر السعودي، يعد هدفا آخر فى قائمة المرشح لرئاسة النادي التركي، والذى قال، "إذا وافق ناديه فسنذهب ونحصل على شيء أفضل، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسنحصل على شخص أفضل".

 

وكان كروس، صاحب الـ 33 عاما، قد أنضم لصفوف ريال مدريد، فى صيف عام 2014، قادما بايرن ميونخ الألماني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون يورو. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??