: محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثالث ضد لاسك من ركلة جزاء بالدقيقة 51

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net سجل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الهدف الثالث للريدز ضد لاسك لينز النمساوي من ركلة جزاء في الدقيقة 51 من عمر المبارة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة 5 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24. ويتقدم نادي ليفربول بثلاثية نظيفة على حساب لاسك لينز بعد مرور 52 دقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما.

ليفربول ضد لاسك لينز

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي، برصيد 9 نقاط، فيما يأتي لاسك لينز في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، خلفا لفريقي تولوز الوصيف برصيد 7 نقاط وسانت جيلواز صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم باحثاً عن تذكرة التأهل إلي دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي، خاصة وأن حسم الصعود لهذا الدور قد تأجل بعد خسارته المفاجئة أمام تولوز بنتيجة 2-3 في الجولة الرابعة بفرنسا.

 

ويغيب عن ليفربول في مباراة اليوم ضد لاسك لينز، الثنائي اليسون بيكر الحارس الأول للريدز والمهاجم البرتغالي ديوجو جوتا بعد إصابتهما في قمة مان سيتي الأخيرة بالجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي. 

 مباراة ليفربول ولاسك لينز.

 

وأكدت تقارير صحفية أن جوتا سيغيب عن ليفربول أمام لاسك لينز اليوم، وفولهام بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، حتي يتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها ضد السيتيزنز. 

 

لكن هناك توقعات بغياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى 3 أسابيع لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة. 

 

ووصلت قائمة إصابات ليفربول إلى 5 لاعبين، حيث إنضم بيكر وجوتا إلي كل من ستيفان بايتيتش وآندي روبرتسون وتياجو ألكانتارا.   

 

ليفربول ضد لاسك لينز

وعاد ليفربول بنقطة ثمينة من معقل مانشستر سيتي بعد تعادل إيجابي مثير بنتيجة 1-1 بين الفريقين. 

 

ورفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 28 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة. 

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: كوانساه، جوميز، كوناتي، تسيميكاس.

خط الوسط: جرافينبيرش، إندو، إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

 

بينما جاء تشكيل لاسك كالتالي:

حراسة المرمى: لاوال.

خط الدفاع: زيريس، أندرادي، تالوفيروف.

خط الوسط: ستويكوفيتش، هوفارث، ليوبيك، بيلو.

خط الهجوم: أوسور، زولج، ليوبيتشيتش.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??