: قبل لقاء وفاق سطيف.. ضربة موجعة في خط وسط الأهلي بسبب السولية وحمدي

ahlynews.com 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شـــادي ألمــاظ ‏ساعتين مضت أخبار الأهلي, أخبار مصرية, الأخبار, لقاءات, مميز 118 زيارة

تحدي صعب وجديد ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام وذلك بحضور 21 ألف مشجع.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في حين سوف تقام مواجهة  الإياب يوم 14 مايو في دولة الجزائر الشقيقة.


-أنباء غير جيدة داخل معسكر الأهلي قبل لقاء وفاق سطيف

رغم عودة عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر، ولكن لا يزال هناك تخوف من جانب الطاقم الطبي من تعرضه إلى مضاعفات طبية حال مشاركته بشكل أساسي.

وتعرض عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة طلائع الجيش، وهو ما دفع الجهاز الفني لعدم الاعتماد عليه في مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وهناك بعض الأصوات داخل الطاقم الطبي، تطلب من بيتسو موسيماني عدم الاعتماد على خدماته في ظل صعوبة وقوة المباراة، وتجهيزه بشكل أفضل للقاء الإياب يوم 14 مايو الجاري في الجزائر.

وتأتي المطالبات بعدم مشاركة عمرو السولية، وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات طبيبة بشأنه في حين حتى هذه اللحظة يفضل بيتسو موسيماني الاعتماد عليه.

شاهد ايضا..

ضربة أوروبية قوية تهدد النادي الأهلي.. هل تتحقق يوم 28 مايو؟

 


-ماذا عن  موقف حمدي فتحي؟


يعتبر حمدي فتحي غير جاهزا بنسبة 100%، حيث يعاني من إلتهابات في الحوض، وهو ما يعزز من فرص مشاركة المحترف المالي أليو ديانج في خط الوسط.


وحتى هذه اللحظة لم يتخلص لاعب وسط النادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها في الحوض خلال الفترة الماضية وذلك رغم تحامله على نفسه في بعض المباريات الآخيرة.


ويعتبر حمدي فتحي من العناصر التي تؤدي بشكل جيد في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء، ومنتخب مصر.

وجاءت أنباء عدم تعافي الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي من الإصابات المختلفة بنسبة 100%، لتجعل هناك حالة من القلق داخل صفوف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وبعض الحيرة قبل وضع التشكيل الأساسي.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب وذلك من أجل تسهيل مهمته في التأهل قبل مواجهة الإياب الصعبة خارج الديار.

شاركها

شاهد أيضاً

ينشر موقع أخبار الأهلي AhlyNews، إلى متابعيه نشرة أخبار النادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم، …

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" ahlynews.com "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك