: مورينيو يستعيد ذاكرة المجد مع روما.. إنجاز أوروبي جديد لسبيشيال وان

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 10:05 ص | الجمعة 06 مايو 2022

مورينيو يستعيد ذاكرة المجد مع روما.. إنجاز أوروبي جديد لسبيشيال وان

جوزيه مورينيو مدرب روما

أخبار متعلقة

عاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، للتألق في المسابقات الأوروبية، مع ناديه الحالي روما الإيطالي، بعدما قاد نادي العاصمة الإيطالية، للتأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على حساب فريق ليستر سيتي، بعدما تفوق على أرضية ملعب الأولمبيكو، بهدف دون رد، ليصعد الفريق الملقب بالذئاب لمواجهة فينورد الهولندي.

مورينيو يقود روما لأول نهائي أوروبي بعد غياب 31 سنة

وأصبح مورينيو هو أول مدرب يتأهل لنهائي البطولات الأوروبية، بأربعة أندية مختلفة، وهي بورتو البرتغالي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، روما الإيطالي.

5634c77129.jpg

                   جوزيه مورينيو مدرب روما

وفاز مورينيو بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي مع نادي بورتو في بداية تألقه، قبل أن يعود لمنصات التتويج مع إنتر ميلان حين فاز بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية، ثم فاز بالدوري الأوروبي بمسماه الجديد لأول مرة مع مانشستر يونايتد، ويمتلك الفرصة لحصد كل الألقاب الأوروبية الكبرى إذا نجح في قيادة روما للتفوق على فينورد، حينما يلتقي الفريقان يوم 25 مايو الجاري، على ملعب أرينا كومبيتاري في ألبانيا.

ويحلم المدرب الملقب بـ «سبيشيال وان» باستعادة أمجاده السابقة، والفوز بلقب أوروبي جديد، حيث استطاع إعادة روما للنهائيات الأوربية من جديد، بعد غياب 31 سنة.

رهان مورينيو الناجح.. أبراهام فارس الأحلام في روما

وجاء تأهل روما عن طريق تألق نجمه الإنجليزي تامي إبراهام، اللاعب الذي راهن عليه جوزيه مورينيو في بداية الموسم، وتعاقد معه قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي، بعدما فقد مكانه في صفوف البلوز عقب وصول البلجيكي روميلو لوكاكو وبقاء الألماني تيمو فيرنر، ليقرر خوض تحدي جديد من بوابة الكالتشيو.

4a3b159160.jpg

                            تامي أبراهام

وأصبح أبراهام هو أول لاعب إنجليزي يسجل 9 أهداف في بطولة أوروبية منذ آلان شيرار مع نيوكاسل عام 2005، كما يعد أول لاعب إنجليزي يسجل 25 هدفاً في كافة البطولات خلال موسم وحيد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك