: جدول مباريات اليوم.. الإسماعيلي يلتقي المصري ومواجهات قوية في الدوري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 07:51 ص | الجمعة 06 مايو 2022

جدول مباريات اليوم.. الإسماعيلي يلتقي المصري ومواجهات قوية في الدوري

الإسماعيلي

أخبار متعلقة

يشهد اليوم الجمعة 6-5-2022 العديد من المباريات المثيرة في الدوريات المختلفة واللاعبين المصريين بالإضافة للدوري المصري والتي تقام فيه مباراتين من اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» جدول مباريات اليوم الجمعة 6-5-2022، والذي يشهد العديد من المباريات في كل البطلولات المختلفة والتي يستعرضها في التقرير التالي.

 

جدول مباريات اليوم الجمعة.. مواجهتان في الدوري المصري

وتقام اليوم لقائين مؤجلين من الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز، يملك كل فريق من المتباريين فرصة وأمل في المسابقة، مثل آمال الإسماعيلي في البقاء بالمسابقة.

اللقاء الأول يجمع الإسماعيلي مع المصري على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في لقاء يأمل الدراويش بمدربهم الجديد حمزة الجمل في الفوز واقتناص الثلاث نقاط للهروب من النفق المظلم، بينما يسعى المصري لاستعادة الفوز.

6e454fc328.jpg

المواجهة الثانية في الساعة التاسعة مساءً وذلك عندما يتواجه سموحة أمام بيراميدز، في لقاء يسعى الفريق السكندري للفوز للاحتفاظ بحظوظه في خطف المركز الرابع قبل نهاية  الدور الأول.

كهربا يخوض لقاء أمام بطل الدوري التركي

ويلتقي في الساعة السابعة مساء، فريق هاتاي سبور، الذي يلعب له محمود عبد المنعم كهربا، مع طرابزون سبور، الفائز الأسبوع الماضي بلقب الدوري التركي للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ عام 1983، وفي نفس التوقيت يلعب غازي عنتاب مع قيصري سبور.

 c1a6c041b6.jpg

مباراتين في الدوري الإيطالي

وتقام مباراتان اليوم في افتتاح مباريات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، والتي انحصرت بشكل كبير المنافسة بين ميلان صاحب 77 نقطة وإنتر ميلان صاحب 75 نقطة قبل النهاية بثلاثة جولات.

d2569ea02b.jpg

ويستضيف إنتر ميلان في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جوزيبي مياتزا، فريق إمبولي صاحب المركز الرابع عشر.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً وعلى ملعب لويجي فيراريس معقل جنوى، يستضيف جنوى فريق يوفنتوس الساعي لخطف المركز الثالث في الدوري من نابولي الذي يتفوق بفارق نقطة وحيدة.

مباريات قوية في الدوري السعودي

وتستأنف اليوم مباريات الأسبوع 26 من الدوري السعودي المعروف باسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والذي يسعى الاتحاد للفوز من أجل الاقتراب خطوة جديدة من حصد اللقب.

c0b7bd4bd4.jpg

الاتحاد متصدر الترتيب يحل ضيفًا على الفتح في الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتصدر الاتحاد المسابقة قبل نهايتها بخمس جولات، برصيد 70 نقطة بفارق 11 نقطة عن الهلال الذي لا يزال له لقاء مؤجل، والفوز في لقاء اليوم يقرب العميد خطوة جديدة من اللقب الغائب من عام 2009.

ويستضيف أبها فريق الفيصلي في الساعة السدسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، في حين فيما سيشهد اليوم لقاء قمة بين النصر والشباب في صراع المركز الثالث حيث يحتل النصر المركز الثالث برصيد 48 نقطة مقابل 47 للشباب ويتواجها على ملعب النصر في الثامنة إلا عشر دقائق مساءً.

الرجاء يسعى لمواصلة مطاردة الوداد في الدوري المغربي

ويستضيف الرجاء فريق الدفاع الحسني في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المغربي في ظل صراعه مع الوداد المتصدر برصيد 49 نقطة مقابل 46 نقطة لصالح الرجاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك