: والدة مبابي: لم نجدد مع باريس سان جيرمان.. وريال مدريد لا يزال الأقرب

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 05:03 ص | الجمعة 06 مايو 2022

والدة مبابي: لم نجدد مع باريس سان جيرمان.. وريال مدريد لا يزال الأقرب

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

نفت فايزة العماري، والدة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كل ما تردد عن توصل نجلها لاتفاق مع نادي العاصمة الفرنسية من أجل تجديد التعاقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكانت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أكدت توصل باريس سان جيرمان الفرنسي لاتفاق مع مبابي، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق وذلك مقابل 50 مليون يورو سنويًا، هذا بجانب 100 مليون كمكافأة للاعب للاستمرار مع وضع سيناريو وخطط خاصة بالفريق.

فايزة العماري تنفي تجديد التعاقد مع باريس

وأكدت فايزة العماري في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية أن كل ما تردد عن تجديد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان لا أساس له من الصحة.

وقالت وكيلة أعمال مبابي في تصريحات مقتضبة للصحيفة الإسبانية: «كل أنباء التجديد غير صحيحة تمامًا، لم نجدد تعاقده مع باريس أو نتعاقد مع أي فريق، لكن يظل ريال مدريد هو الخيار الأقرب لمبابي».

1b4fade26e.jpg

                   كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

وكانت فايزة العماري، والدة اللاعب ووكيلة أعماله قد نفت في تعليقات على «تويتر» على خبر صحيفة «لو باريزيان» أنهم يدرسوا كل العروض المقدمة حول مستقبل نجلها ولا صحة للتوقيع لأي نادٍ.

نهاية عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وأصبح اللاعب مثار اهتمام العديد من الأندية، على رأسهم ريال مدريد، الذي قاتل من أجل ضمه في بداية الموسم وهو ما رفضه نادي العاصمة الفرنسي رغم العرض المالي الضخم الذي وصل إلى 180 مليون يورو.

ويجاهد باريس سان جيرمان من أجل تجديد التعاقد مع مبابي، وعدم رحيله عن الفريق وسط اقتناع المسؤولين بضرورة بقاء اللاعب الموهوب في الفريق، ما دفعهم لإغرائه من أجل تجديد التعاقد مع الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك