: مكافأة خاصة من مرتضى منصور للاعبي كرة اليد مواليد 2004

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 01:39 ص | الجمعة 06 مايو 2022

مكافأة خاصة من مرتضى منصور للاعبي كرة اليد مواليد 2004

الزمالك

أخبار متعلقة

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف مكافآت خاصة بعيدًا عن اللائحة للاعبي فريق 2004 لكرة اليد الفائز بدوري المرتبط.

ووجه مرتضى منصور أيضًا بصرف مكافأة للجهاز الفني والإداري والطبي، بعد الإنجاز الذي حققه لفريق 2004 لكرة اليد بالتتويج بالبطولة.

مقابلة مع اللاعبين من مرتضى منصور

وهنأ مرتضى منصور اللاعبين خلال استقباله للاعبين والجهاز، مؤكدًا أنه مطمئن على مستقبل كرة اليد في ظل وجود لاعبين رجال من أبناء الزمالك.

وحضر المقابلة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، والمشرف على ألعاب الصالات، وأحمد العطار المشرف على قطاع كرة اليد بنادي الزمالك، وحسن شاكر المدير الإداري للقطاع.

7952ca25c0.jpg

وأشاد أحمد العطار، المشرف العام على قطاع كرة اليد، بالدعم الذي يقدمه أحمد مرتضى للفريق، وجميع ألعاب الصالات والذي أحدث طفرة كبيرة في جميع الألعاب، موجهًا الشكر لمرتضى منصور رئيس النادي على توفير كافة الإمكانات ماديًا ومعنويًا.

وفي وقت سابق، حرص مرتضى منصور على التقاط بعض الصور التذكارية مع فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 عقب الفوز علي نظيره سبورتنج بنتيجة 24-29، في المباراة الفاصلة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على صالة نادي 6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من البطولة.

الزمالك يفوز بدوري المرتبط لكرة اليد

ويذكر أن الفريق قد فاز على كلا من: هليوبوليس 29/39 والأولمبي 25/32 والأهلي 24/30 وتعادل مع سبورتنج 28/28 بمنافسات الدور النهائي لبطولة دوري المرتبط للمحترفين.

ويقود الفريق الجهاز الفني المكون من: محمد عبدالكريم مديرًا فنيًا ووائل فهيم مدربًا عامًا وحسام عصمت مديرًا إداريًا، وإسلام محمدي طبيبًا.

يد الزمالك يواصل استعداداته للسوبر وكأس الكؤوس الأفريقية

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك منذ قليل إلى مطار نيامي بالنيجر بعد رحلة طويلة من القاهرة لإثيوبيا ومنها إلى النيجر.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النادي الأبيض إلى فندق إقامتها بالنيجر في مدينة نيامي بالنيجر، استعدادًا لخوض بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي 8 مايو الجاري، وكذلك المشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر أيضا خلال الفترة من 10 إلى 20 مايو 2022.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك