: موعد مباراة نيجيريا والسودان والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 10:57 ص | السبت 15 يناير 2022

موعد مباراة نيجيريا والسودان والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا

احتفال كيليشي إيهياناتشو

أخبار متعلقة

سيكون موعد مباراة نيجيريا والسودان والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا، الشاغل الرئيسي للجماهير المصرية، حيث يعد الفريقان منافسين للفراعنة في المجموعة الرابعة بالبطولة القارية الأكبر في القارة السمراء، والتي تستضيفها الكاميرون منذ التاسع من شهر يناير الجاري، وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة نيجيريا والسودان في كأس أمم إفريقيا

من المحدد انطلاق موعد مباراة نيجيريا والسودان في كأس أمم إفريقيا، بالساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويبحث خلالها منتخب النسور الخضراء عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل التأهل إلى دور ثمن نهائي البطولة، فيما يرغب صقور الجديان من تحقيق الفوز الأول وزيادة حظوظه في التأهل للدور ذاته.

6b12d9478d.jpg

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والسودان في كأس أمم إفريقيا

ستكون beIN Sports Max 1 هي القناة الناقلة لمباراة نيجيريا والسودان في بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي يستضيفها ملعب رومدي أدجيا، وهو الملعب الذي يقام عليه مواجهات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا المنتخب الوطني المصري وكذلك غينيا بيساو، واللذان يتواجهان التاسعة مساء اليوم السبت.

نيجيريا تهزم مصر والسودان تخطف نقطة من بيساو

79f82461b0.jpg

وكانت مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة انتهت بفوز منتخب نيجيريا على منتخب مصر بنتيجة هدف دون رد، أحرزه اللاعب كيليشي إيهياناتشو، مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بعد صناعة من جو أريبو، بعد تسديدة قوية وسط غفلة من دفاعات الفراعنة، فيما خطف منتخب السودان نقطة من غينيا بيساو، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة سلبية بدون أهداف، إذ تصدى علي أبو عشرين حارس صقور الجديان لركلة جزاء أهدرها بيلي لاعب غينيا مع نهاية المباراة في الدقيقة 82.

مواعيد الجولة الأخيرة من مجموعة مصر

وستختتم مواجهات هذه المجموعة في الجولة الثالثة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 من شهر يناير الجاري، وستجمع بين منتخب مصر والسودان من ناحية، ومنتخب نيجيريا وغينيا بيساو من ناحية أخرى.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??