: كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح: ليست هناك مشكلة والأمر لا يشبه شراء هاتف

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 10:57 ص | السبت 15 يناير 2022

كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح: ليست هناك مشكلة والأمر لا يشبه شراء هاتف

محمد صلاح وكلوب

أخبار متعلقة

خرج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بتصريحات حول مصير الفرعون مع الريدز، وآخر تطورات تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، إذ ينتهي عقد «مو» في صيف 2023، ويطلب اللاعب راتبا كبيرا للموافقة على التجديد.

وقال «كلوب» في تصريحات صحفية نشرها موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي: «المفاوضات حول التجديد لمحمد صلاح؟ لا أعرف ما يمكنني قوله بالإضافة على ما قلته بالفعل».

7e9b06765f.jpg

كلوب يعلق على مصير تجديد عقد محمد صلاح

وأضاف المدرب الألماني: «ما هي الأزمة في الوقت الحالي؟ لكي نكون صادقين مع بعضنا البعض، لن أقول إن هناك مشكلة حاليا».

كلوب عن التجديد لصلاح: توجد هناك العديد من المحادثات

وتابع مدرب ليفربول: «توجد هناك العديد من المحادثات بين ليفربول ومحمد صلاح، لكنني لست متأكدا أن محاولة شركتين كبيرتين الوصول لاتفاق تتم بين عشية وضحاها عادة في الحياة الطبيعية».

وأردف: «توقيع عقد كبير لا يشبه شراء هاتف ذكي، خاصة أنك تقوم فقط بتوقيع شيء واحد، وينتهي الأمر هنا، كما أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، بعضها يتعلق بالنادي، والبعض الآخر يتعلق باللاعب، بالإضافة إلى الكثير من الأمور تتعلق بالوكيل، هذا هو الأمر ولا يوجد شيء آخر».

4ef33acd7e.jpg

محمد صلاح يستعد لمباراة مصر أمام غينيا بيساو

ويستعد محمد صلاح، في الوقت الحالي، لخوض مباراة مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة، حاليا، في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??