: موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 10:09 ص | السبت 15 يناير 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وتشيلسي

أخبار متعلقة

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي، في القمة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 

من المحدد انطلاق موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، بتمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، في قمة مرتقبة ستجمع الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة 22 من منافسات البريميرليج.

5641860221632572310.jpg

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ستكون  beIN Sports Premium 1 وbeIN Premium 1 HD هما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، إذ تعد شبكة قنوات beIN Sports القطرية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأغلب الدوريات الأوروبية الكبرى.

لقاء مكرر من نهائي دوري أبطال أوروبا

سيكون اللقاء مكرر من نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والذي جمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي على ملعب الدراجاو معقل بورتو البرتغالي، ونجح البلوز في تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، بهدف الألماني كاي هافيرتز عند الدقيقة 42، وهو ما مثل صدمة لبيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي، الذي يعتبر التتويج بلقب الأبطال حلما له منذ تولي تدريب الفريق.

a17ebd47a0.jpg

ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 53 نقطة، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال 17 مواجهة، بينما تعادل مرتين وخسر مثلهما، وسجل هجوم السيتي تحت قيادة جوارديولا 53 هدفا واستقبلت شباك الفريق 13 هدفا.

يلاحق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي على قمة الدوري، بإحتلاله المركز الثاني برصيد 43 وبفارق 10 نقاط عن الفريق السماوي، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل 7 مباريات، وخسر في مواجهتين فقط، ونجح هجوم البلوز في تسجيل 45 هدفا واستقبل 16 هدفا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??