أخبار عاجلة

: برونو فيرنانديز: صدقت الآن أن الأرقام القياسية هى التى تتبع رونالدو وليس العكس

: برونو فيرنانديز: صدقت الآن أن الأرقام القياسية هى التى تتبع رونالدو وليس العكس
بالبلدي: برونو فيرنانديز: صدقت الآن أن الأرقام القياسية هى التى تتبع رونالدو وليس العكس

belbalady.net اعترف البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، بالرسالة التي قالها له مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، بأن الأرقام القياسية هي التي تتبعه وليس هو من يركض خلف الأرقام.

وسجل رونالدو هاتريك جديد مساء أمس الثلاثاء في مرمى لوكسمبورج بتصفيات أوروبا المونديالية، وهذا يعني أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات قد سجل 115 هدفًا للمنتخب الوطني.

وبعد مشاهدة قائد البرتغال يضيف ثلاثة آخرين إلى رصيده المذهل الليلة الماضية، كشف فيرنانديز ما قاله رونالدو سابقًا عن تحطيم مثل هذه الأرقام القياسية.

وقال فيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية: "رونالدو دائما متعطش لكسر المزيد من الأرقام القياسية".

وأضاف: "قال ذات مرة شيئًا مثيرًا للاهتمام، قال إنه ليس هو من يتابع تلك الأرقام القياسية ، إنها السجلات التي تتبعه، وبدأت أعتقد أن هذا صحيح، لأن قدرته على تسجيل الأهداف رائعة ، وقدرته على أن يكون في المكان المناسب مثير للإعجاب.

وواصل: "قل ما تريد، أهداف سهلة وليست أهداف سهلة، لا توجد أهداف سهلة، يجب أن تكون هناك، يجب أن تشعر بذلك، يجب أن تشعر بالهدف، إنه في المكان المناسب ويسجل، حتى لو كنت في المكان المناسب، من الصعب أن تسجل". وأتم: "هناك من يفشل، فهو لا يفشل".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل وأوروجواي بتصفيات المونديال على BeINSports HD
التالى بالبلدي: الخطيب وجمعة والصقر أول الحضور في حفل زفاف قفشة «صور»