: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري اليد اليوم

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady 03:15 م | الخميس 23 سبتمبر 2021

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري اليد اليوم

بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري اليد اليوم

أخبار متعلقة

تتجه أنظار جماهير القطبين اليوم الخميس، نحو صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، لمتابعة مواجهة الأهلي والزمالك في قمة دوري المحترفين لكرة اليد، في إطار الجولة الثالثة من المسابقة المحلية التي انطلقت الأسبوع الماضي، للموسم الرياضي 2021 - 2022، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري كرة اليد اليوم.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في دوري اليد اليوم

وسيجتمع الأهلي والزمالك في مواجهة جديدة، في الرابعة عصر اليوم، بعد أسبوعين من خطف الفارس الأبيض لقب السوبر الأفريقي من الأهلي، في المباراة التي جمعتهما على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، وانتهت في الثواني الأخيرة بفارق هدف وحيد، بنتيجة 28 - 27، ليحجز مقعده في كأس العالم للأندية المقرر أن تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

9039852891613985177.jpg

شاهد بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري اليد اليوم

بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري اليد اليوم

وسيكون البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري كرة اليد متاحا من هنا (مع بداية المباراة).

يدخل الأهلي والزمالك المباراة بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفريقان فوزين متتاليين في افتتاح دوري المحترفين لكرة اليد الذي انطلق الخميس الماضي.

وحقق الزمالك فوزين متتاليين في الدوري على حساب كلٍ من هليوبوليس بنتيجة 33 - 31 والشمس بنتيجة 44 - 32، بينما فاز الأهلي على البنك الأهلي بنتيجة 31 - 28 والسادس من أكتوبر بنتيجة 43 - 32.

يسعى الأهلي لتعويض خسارته لقب السوبر بتحقيق الفوز اليوم، بينما يبحث الزمالك عن مواصلة سلسلة انتصاراته قبل أيام من السفر إلى السعودية لخوض مونديال الأندية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??